2020 Massar نقط مسار المراقبة المستمرة

2020 Massar مسار نقط المراقبة المستمرة لكل التلاميذ نقط مسار أو نتائج و نقط المراقبة المستمرة 2020 يمكن الاطلاع عليها والحصول على بيان النقط كاملا عبر اتباع الخطوات في هذا الشرح Massar مسار 2020 الاطلاع على نقط التلاميذ.

2020 Massar مسار الاطلاع على نقط التلاميذ

Massar 2020 مسار نقط التلاميذ يمكنك من الاطلاع على نقط و نتائج جميع التلاميذ الخاصة بالمراقبة المستمرة و نتائج البكالوريا 2020 و نتائج الجهوي اولى باك و الثالثة اعدادي.

وضعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني النظام المعلوماتي مسار Massar متمدرس Moutamadris لتوفير قاعدة بيانات ومعطيات وطنية شاملة تمكن من التتبع الفردي لمسار التلاميذ التعليمي، ومواكبة جهودهم وتحصيلهم الدراسي، وكذا نتائج المراقبة المستمرة ونتائج الجهوي أولى باك ونتائج الباكالوريا وكذا مستويات الثالثة إعدادي.

Massar مسار نقط المراقبة المستمرة

تجرى آخر فروض المراقبة المستمرة ويتم تصحيحها مع التلميذات والتلاميذ بالنسبة للأسدس الأول ما بين 04 و13 يناير 2020، وبالنسبة للأسدس الثاني ما بين 14 و 20 ماي 2020.

الاعلان عن نقط التلاميذ المراقبة المستمرة الدورة الاولى يوم 18 يناير 2020 و الدورة الثانية يوم 24 يونيو 2020.

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة العادية يوم 23 يونيه 2020 صباح يوم الاحد، ونتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم 13 يوليوز 2020.

رقم مسار الخاص بك ستجده في نتيجة الدورة الأولى أو في نتائج السنة الماضية أو عند الحارس العام لمؤسستك على هذا الشكل K64529744 وتقوم بزيادة رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا مثلا K64529744@taalim.ma، أما الرقم السري سيعطيه لكم الحارس العام في ورقة تحمل اسمك والرقم السري الخاص بك.

Massarservice.men.gov.ma الموقع الجديد موقع خدمة مسار 2020

الموقع الجديد موقع خدمة مسار 2020 Massar.men.gov.ma أو Massarservice.men.gov.ma شرح بالصور طريقة الدخول الجديدة لمتمدرس Moutamadris لخدمات مسار تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ.

ستجدون شرح بالصور طريقة الدخول الجديدة لخدمات مسار تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ.

بعد استلامك للبيانات (رقم مسار و الرقم السري) يجب الدخول الى موقع : massarservice.men.gov.ma أو الى هذا الموقع moutamadris.men.gov.ma

ستظهر لك الواجهة التالية (الصورة أسفله)، يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية :

Massar Moutamadris men.gov.ma 1

عند نجاح عملية الدخول، ستظهر لك هذه الواجهة :

Massar Moutamadris men.gov.ma 2

تغيير الرقم السري مسار Massar

لتغيير الرقم السري يجب اتباع الشرح الموضح في الصورة أسفله، ثم اضغط على « تغيير » :

Massar Moutamadris men.gov.ma 3

من أجل الاحتياط يجب إدخال بريدك الاكتروني في خانة « معلومات استرجاع القن السري » massarservice.men.gov.ma، في حالة نسيان كلمة السر، والضغط على حفظ، لتقوم باسترجاع القن السري لاحقا اذا نسيته.

Massar Moutamadris men.gov.ma 4

استرجاع كود مسار Massar

لاسترجاع الرقم السري يجب عليك تطبيق الطريقة السابقة، ثم قم باتباع الآتي:

1- ادخل على الرابط التالي: massarservice.men.gov.ma
2- بعد ذلك تقوم بالضغط على « نسيت كلمة السر؟ »

ستصلك رسالة على بريدك الاكتروني فيها القن السري الخاص بك، قد تتأخر بضع دقائق حسب جودة السيرفر massarservice.men.gov.ma الخاص بوزارة التربية الوطنية.

Massar Moutamadris men.gov.ma 8

قم بالدخول إلى حسابك massarservice.men.gov.ma كما شرحنا سابقا بالقن السري الجديد الذي وصلك في بريدك الاكتروني، ثم سيطلب منك تغيير القن السري مرة أخرى، حسب الشرح المبين في الصور، بعدها ستتمكن من فتح حسابك بنجاح.

Massar Moutamadris men.gov.ma 9

Ajouter un commentaire