وظائف CHU Tanger : توظيف 185 إطار ممرض و63 إطار تقنيي الصحة و02 إطارين مساعدين

المركز الاستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة chutanger.ma: مباراة توظيف 185 إطار ممرض و63 إطار تقنيي الصحة و02 إطارين مساعدين في المجال الطبي الاجتماعي.

مباراة توظيف الممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى بالمركز الإستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة

مقرر مدير المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة: يتعلق بإجراء مباراة لولوج إطار الممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى بالمركز الإستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة.

المادة الأولى:

– ينظم المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة يوم الأحد 1 نونبر 2020 على الساعة الثامنة 8:00 صباحا بمقر كلية الطب والصيدلة بطنجة مباراة للتوظيف في الدرجة الأولى ضمن أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة.

وظائف chutanger.ma

– يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 250 موزعة حسب التخصصات المطلوبة وفق الجدول التالي:

مباراة توظيف الممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى بالمركز الإستشفائي الجامعي طنجة- تطوان- الحسيمة
chutanger.ma

– يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

– تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر، في فاتح يناير من السنة الجارية.

– أن يكون حاصلا على دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الدولة للطور الأول للدراسات شبه الطبية المسلم من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعين لوزارة  الصحة  او إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

المادة الثانية:

يتعين على المترشحين إيداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز www.chutanger.ma وذلك قبل الساعة الرابعة زوالا 16:00 من يوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

ويجب أن يتم التسجيل وتحميل الوثائق المشار إليها أسفله على البرمجية المذكورة، وكل ملف ترشيح ناقص لن يؤخذ بعين الاعتبار:

– طلب الترشيح؛

– ملء استمارة الترشيح من البرمجية الذكورة؛

– السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الالكتروني؛

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها للأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة).

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛

– ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

المادة الثالثة:

– سيعلن على لائحة المترشحين المقبولين على بوابة الخدمات www.emploi-public.ma و www.chutanger.ma، ويعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة.

– وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على الموقع ذاته، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma و www.chutanger.ma

ملاحظات هامة:

– لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة؛

– يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المدرجة أعلاه؛

– يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد لإيداع الملفات.

المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة CHU Tanger

بتاريخ 22 شتنبر 2015 أشرف جلالة الملك محمد السادس على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة.

تم تنفيذ المشروع على مساحة إجمالية قدرها 23 هكتار (منها 89 ألف و72 متر مربع مغطاة)، بالقرب من المركز الجهوي للأنكولوجيا وكلية الطب والصيدلة.

تتجاوز الطاقة الاستيعابية للمركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة 771 سريرا مع توفره على أحدث المعدات التقنية.

  • يتوفر المركز على 23 غرفة للعمليات بما في ذلك غرفة العمليات الهجينة مع جهاز الأشعة المقطعية (TDM) مدمج
  • يتوفر المركز على 3 أجهزة للتصوير بالرنين المغناطيسي( IRM ) و جهازين للأشعة المقطعية ( TDM) مع غرفتي قسطرة جراحية للقلب والأوعية الدموية
  • مركز الإصابات والحروق البليغة
  • مختبر علم الأحياء الطبية، غرفة P3 ، علم وظائف الأعضاء
  • مصلحة الطب النووي مع جهاز التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET- SCAN)
  • وحدة زرع النخاع العظمي ووحدة دراسة النوم
  • مركز الإنجاب عن طريق المساعدة الطبية
  • خدمة المساعدة الطبية الطارئة (SAMU) مع مركز علاج الصدمات النفسية(TRAUMA)، مهبط طائرات الهليكوبتر، غرفة العمليات خاصة بحالات الطوارئ ومركز محاكاة

صيدلية معلوماتية، تعقيم عالي المستوى ووحدة الإنتاج الغذائي

النظام الأساسي للمركز

المركز الاستشفائي الجامعي طنجة-تطوان-الحسيمة مؤسسة عمومية تتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي. وهو خاضع لوصاية وزارة الصحة.

مهام المركز

تتعلق مهام المركز بأربع محاور رئيسية:

  1. العلاج : يقدم المركز الرعاية من المستوى الثالث، والرعاية العامة والمتخصصة والجد متخصصة للمرضى في حالات الطوارئ أوفي حالة الأنشطة المبرمجة.
  2. التدريس : يقدم المركز هذه الخدمة بالشراكة مع كلية الطب والصيدلة والمعهد العالي لمهن التمريض وتقني الصحة (ISPITS) وغيرها من الهياكل التعليمية العامة أو الخاصة. وعلى هذا النحو، فهو يساهم في التعليم الطبي والصيدلاني الجامعي وما بعد الجامعي ويشارك في التدريب العملي لممرضي وتقنيي الصحة.
  3. البحث : يتم انجاز الأبحاث في مجال الطب والتمريض والتقنيات الصحية بالتعاون مع كلية الطب والصيدلة ومعاهد مهن التمريض وتقنيي الصحة (ISPITS) وبعض وحدات التدريب والبحث الوطنية والأجنبية.
  4. الصحة العامة : تساهم وحدة الرعاية الصحية أيضًا في تحقيق الأهداف المحددة والمتعلقة بالسياسة الصحية التي تدعو إليها وزارة الصحة.