التقدية من مرجان عن طريق Glovo

التقدية من مرجان عن طريق Glovo : الآن يمكنك الشراء عن بعد من سوبرماكت مرجان Marjane حصريا عن طريق خدمة التوصيل من شركة Glovo سواء عن طريق الموقع أو تطبيق جلوفو Glovo.

التقدية من مرجان عن طريق Glovo

أعلنت Glovo عن توقيع شراكة مع مرجان لتوصيل منتجاتها الاستهلاكية اليومية من السوبرمارشي للمنزل، مثل المواد الغذائية والفواكه والخضروات واللحوم (البقر، الخروف، الدجاج) والخبز ومنتجات الحليب ومواد التنظيف وغيرها..ستجدون لائحة الأسعار والمنتوجات المتوفرة.

Marché Marjane

Boucherie Marjane

Epicerie Salée Marjane

خدمة Glovo حاليا متوفرة في المدن الكبرى مثل الدارالبيضاء و دار بوعزة و المحمدية و الرباط و طنجة و فاس و مراكش و أكادير.

الخدمة سهلة وبسيطة وسريعة للاستفادة منها، كل ما عليك هو تحميل تطبيق جلوفو Glovo أو الدخول للموقع وقم بالولوج إلى متجر مرجان واختر ما تريد، و يبقى لك حرية الاختيار في الشراء مباشرة عبر الانترنت باستخدام بطاقتك البنكية أو الدفع عند التسليم.

تكاليف التوصيل

خدمة التوصيل تحدد أوتوماتيكيا، مثلا من خلال تطبيق جلوفو Glovo سيقوم بحساب المسافة بينك عنوان التسليم وبين نقطة البيع أقرب مرجان ويعطيك التكلفة الإجمالية لخدمة التوصيل.

وتشمل الخدمة أيضا تحديد مواعيد تسلم الطلبيات في أقرب وقت (بين 45 دقيقة وساعة) أو تحديد الوقت الذي يناسبك صباحا أو بعد الظهر أو مساء أو حتى بعد غذ أو تختار يوما يناسبك في حدود 6 أيام.

ودائما في إطار التدابير والإجراءات الأمنية المتخذة من طرف السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، فشركة Glovo ومرجان اتخذوا التدابير اللازمة لخدمة الزبناء وفقا لتعليمات السلامة الموصى بها من وزارة الصحة المغربية، حيث تم تجهيز مندوبي التوصيل Coursiers بأقنعة وقفازات ومحاليل كحولية للتعقيم، و أوصوا بأن تكون عملية التسليم آمنة “بدون تلامس” و “بدون توقيع”.

تحميل تطبيق جلوفو Glovo

للاستفادة من خدمات شركة Glovo بطريقة عملية يمكنك تحميل تطبيق جلوفو Glovo عبر متجر جوجل بلاي أو ابل باتباع الإرشادات التالية :

هاتف أندرويد Android

لتحميل تطبيق جلوفر Glovo لهاتف آندرويد، انقر على الزر أدناه.

إذا لم يكن التطبيق يعمل بشكل صحيح، فقم بتفعيل “مصادر غير معروفة” في إعدادات الأمان على هاتفك.

[حمّل التطبيق]

هاتف آي أو إس iOS

لتحميل تطبيق جلوفر Glovo لهاتف آيفون، انقر على الزر أدناه.

إذا كان التطبيق لا يعمل بشكل صحيح، فاذهب إلى : الإعدادات > عام > ملفات التعريف وإدارة الجهاز > ثقة “Glovoapp23 SL”

[حمّل التطبيق]

تطبيق Glovo عبر العالم

  • من بين تطبيقات Lifestyle الإسبانية الأكثر تنزيلًا في عامي 2018 و 2019.
  • أكثر من 30 مليون تثبيت في جميع أنحاء العالم
  • أكثر من 20.000 مطعم شريك، متاجر، متاجر
  • التسليم من أكبر سلاسل: ماكدونالدز، كنتاكي فرايد تشيكن، بابا جونز وغيرها الكثير
  • سهل الاستخدام والنظام
  • اطلب أي شيء، في أي مكان وفي أي وقت، محليًا أو بعيدًا
  • تتبع التسليم الخاص بك في الوقت الحقيقي
  • تسليم سريع

تطبيق GLOVO يمكنك

  • طلب أي شيء تريده
  • طلب من أي مطعم في مدينتك
  • اكتشاف المتاجر المحلية
  • طلب أي منتج تريده
  • تتبع ومتابعة التسليم في الوقت الحقيقي
  • تلقي التسليم الخاص بك في دقائق
  • معدل تجربتك
  • أعد ترتيب العناصر المفضلة لديك بنقرة واحدة
  • مشاركتها مع العائلة والأصدقاء: دعوة أصدقائك وأفراد الأسرة. مساعدتهم لتوفير الوقت مع التسليم
  • الحصول على التوصيل المجاني مع Glovo Prime

حول GLOVO

Glovo هو تطبيق يتيح لك شراء وجمع وإرسال أي منتج داخل مدينتك. ومعروف أن شركة Glovo عالمية لديها عدة فروع في العديد من الدول، في أكثر من 26 دولة و 200 مدينة، مما يجعل الحياة أسهل وأفضل لملايين الأشخاص حول العالم. قم بتنزيل التطبيق مجانًا، وعندما تريد شيئًا ما، اطلب Glovo، وسنحصل عليه من أجلك.

شركة Glovo تقدم خدمات التوصيل عن طريق الشراء عبر الأنترنت من المتاجر ومحلات الأكل والتسويق المتعاقدة معها، ويقومون بتوصيل المنتجات إلى منزلك.

العمل كمندوب التوصيل في Glovo

إن كنت تريد العمل  كمندوب التوصيل Coursier عند شركة Glovo المغرب، ما عليك إلا ملئ النموذج عبر الرابط التالي Glovers Maroc ستقوم بكتابة اسمك كاملا ومدينتك مع رقم هاتفك ثم اضغط Continuer.

سكوتر TAKADO في خدمة Glovo

توجد شراكة بين شركة Glovo و Takado و مؤسسة التوفيق التابعة للبنك الشعبي للقروض، وذلك من أجل توفير الدراجات الكهربائية (سكوتر) لمندوبي التوصيلات التابعين لها.

تقترح شركة Glovo على الراغبين في العمل معها في خدمة التوصيل بشراء سكوتر Takado بمبلغ 19500 درهم مع بطاريتين (100 كيلومتر) مع قرض مخصص للمقاولين الذاتيين الذين يعملون معها، مع دفع 245 درهم إلى 725 درهم فقط كل أسبوعين (حسب المدة و التسبيق).

كما أن شركة Glovo يمكنها تسهيل شراء سكوترك الحالي عبر شبكتها من الوسطاء المتخصصين.
شركة TAKADO رائدة في قطاع الدراجات الكهربائية في المغرب، حيث تقدم خدمات ذات جودة عالية كمنتجها E-sport الذي يقطع مسافة ما بين 50 و 100 كيلومتر حسب عدد البطاريات المشتراة.

هاته البطاريات قابلة لإعادة الشحن، لا يتعدى استهلاكها للكهرباء 2 دراهم فقط، مما يتيح لمندوبي التوصيل Glover من اقتصاد 1000 درهم شهريا، كما أنها تتميز بوزنها الخفيف ويمكن لسكوتر Takado استيعاب بطاريتي ليثيوم.

كما أن سكوتر Takado لا يحتاج لصيانة كباقي الدراجات النارية التقليدية وذلك لغياب الأجزاء المعرضة للتلف كالفلتر و سداد الإشعال والسلسلة والمحرك..

التصنيفات Articles